سياسية

بعد 8 اشهر الحرس يتذكر قاسم

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

هــ.دد القائد العام لقوات حرس الثوووري الإيراني حسين سلامي، الخميس، بـ”انتقاام قاس وقااطع” رداً على اغــ.تيال قاسم .

وقال سلامي في كلمة لجمع من كبار القادة في قوة القـ.دس التابعة للحررس الثــ.وري نقلتها وسائل إعلام إيرانية وتابعها ” اليوم الثامن “، (13 آب 2020)، إن “استــ.شهاد قاسم بعث روحاً جديدة من النشاط والبهجة الثــ.ورية في جسد الأوطان الإسلامية وجلب الفخر والشموخ الدائم للثــ.ورة الإسلامية وإيران دولة وشعباً والحررس الثــ.وري”.

وأضاف، أن “الراية التي رفعها والنبراس الذي أناره قاسم ، لن يسقطا أرضاً”، مبيناً بالقول “اليوم وعلى كافة الساحات، مواجهة العدو جارية بروح جهااادية، وأن المجااهدين باتوا في الميدان والأعــ.داء إنتاابهم الاكتــ.ئاب واليأس ويرون أن التطورات الميدانية تصب لمصلحة الأمة الإسلامية”.

وتابع، “أن “أضخم أداء لقوة القــ.دس بجانب انتصااراتها الملموسة على الأعــ.داء والمـــ.دججين بالســ.لاح وتحرير الأراضي الاسلامية من براثن المحتــ.لين، يتمثل بنفث الروح بمفهوم الجهاد ونقل معانيه للشعوب والشباب بالعالم الإسلامي”.

وشدد بالقول، “يجب على الأعــ.داء أن يدركوا أنه لم يعد لهم مكاناً آمناً، وبعد استشهاااد قاسم فقد أوجدوا لأنفسهم مصدراً مستداما للخــ.طر والانتقام الذي سيأتي عاجلاً أم آجلاً سيكون قااسياً قطــ.عاً”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق