رياضية

درجال في موقف محرج والسبب تيرشت ب 2000 دينار

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

يواصل فيديو ’الفنانين الثلاثة’ حصد التفاعل في صفحات التواصل الاجتماعي بعد أن صوّر الفنانون مقطعاً بكاميرا الهاتف النقال أثناء طريق عودتهم من ’تكريم وزارة الشباب والرياضة’ سخروا فيه من مستوى الاستقبال التي قوبلوا من الوزارة الداعية للحفل.

سخر الفنانون مخرج سينمائي من محافظة ذي قار، الخميس، من تكريم نظمه وزير الشباب والرياضة عدنان درجال بمناسبة اليوم العالمي للشباب.

وقال المخرج مالك الزهيري في مقطع مصور تابعه ” اليوم الثامن “، (13 آب 2020)، إنه “تلقى دعوة من قبل وزارة الشباب والرياضة لتكريمه وعرض فيلمه ’كوفيد 19’ الفائز بالمرتبة الثانية في مهرجان الوزارة، بمناسبة اليوم العالمي للشباب”.

وأضاف، أنه لبى الدعوة “واصطحب أعضاء في كادر الفيلم، بينهم الشاعر منصور البدر، والمصور حازم، واستأجر سيارة من قضاء قلعة سكر بمحافظة ذي قار حيث يقيم، في رحلة استمرت 6 ساعات للوصول إلى مبنى الوزارة”، مبيناً أن “إدارة الوزارة رفضت إدخالهم إلى مقرها منذ العاشرة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، بانتظار قدوم الوزير” وهو سلوك معروف في دوائر الدولة العراقية، حيث يمنع المراجعون عادةً من الدخول إلى المباني المكيّفة، ويضطرون إلى الإنتظار في الخارج.

وتابع، “جاء السيد الوزير عدنان درجال بعد الساعة الثانية والربع ظهراً، ولم تعرض الأفلام، الحمد لله تم تكريمي بهذا التيشيرت (فانيلا) أبو الفين دينار، وبهذا نكون قد اختتمنا فعاليات مهرجان يوم الشباب العالمي”.

ورغم أن الوزير أصدر بياناً في وقت لاحق من انتشار الفيديو، شكا فيه من “معاناة وزارته ووراثتها تركة ثقيلة، وعدم تخصيص الأموال” إلا أن نشطاء ومدونين واصلوا التعبير عن الاستياء والسخرية وتداول الفيديو الذي أصبح شهيراً!.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق