سياسية

هل تلقت الخطوط الجوية العراقية توبيخ من مطار دبي ؟

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

نفت شركة الخطوط الجوية العراقية، الخميس، تلقي إنذار من إدارة مطار دبي، بسبب وجود مسافر مصااب “كــ.ورونا” على متن إحدى الرحلات.

وذكر بيان صادر عن الشركة تلقى ” اليوم الثامن ” نسخة منه، (13 آب 2020)، أن “المعلومات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت تقديم إدارة مطار دبي إنذاراً إلى الناقل الوطني بسبب الاشتباه بنقل أحد المسافرين المصاابين ، لا صحة لها”.

وأضاف البيان، أن “الخطوط الجوية العراقية كانت وما زالت من الشركات السباقة إلى الالتزام بجميع الإجراءات الصحية والوقائية والتعليمات الصادرة من قبل سلطة الطيران المدني العراقية والسلطات الإقليمية والدولية”.

ودعا البيان، وسائل الإعلام والمدونين إلى “التأكد من المعلومة من مصدرها الرسمي وعدم تضليل الرأي العام”، كما دعا المسافرين إلى الالتزام التام بالتعليمات المتبعة في المطارات المحلية والخارجية حفاظاً على الصالح العام.

وكانت مواقع تواصل قد تناقلتن معلومات أشارت إلى “تلقي الخطوط الجوية العراقية رسالة توبيخ من قبل إدارة مطار دبي بسبب التغاضي عن وجود مساافرين من دون شهاادات فحص خلو من الفيروس وكذلك وجود مسافر على متن إحدى الرحلات أثبتت الفحصوات إصــ.ابته بكــ.ورونا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق