كل الاخبار

وزير النقل العراقي في أززمة جديدة

الخطوط الجوية العراقية

وجهت حكومة دولة الامارات العربية تنبيها وانذاارا للخطوط الجوية العراقية ولوزير النقل العراقي ولمكتبه وذلك عقب صعود مسافر مصاااب بكورونا الى متن الطائرة التي حطت رحالها في مطار دبي الدولي وقال تلفزيون دبي في تقرير له انه من خلال تحقيقاات امن المطار

تبين ان المسافر لم يخضع للفحص المطلوب بشان سلامته من كورونا وانه صعد الى متن الطائرة بمساعدة مكتب وزير النقل وبخاصة وكيل الوازارة سلمان صدام .

ووجهت حكومة دبي تحـ.ـيرا للخطوط الجوية العراقية بانه في حال تكرار مثل هذه الحالة ستعلن دولة الامارات العربية ايقاف الرحلات من والى العراق .

وكانت شركة الخطوط الجوية العراقية، قد نفت ، تلقي إنذاار من إدارة مطار دبي، بسبب وجود مسافر مصااب بفيروس “كورونا” على متن إحدى الرحلات.

وذكر بيان صادر عن الشركة أن “المعلومات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي والتي تضمنت تقديم إدارة مطار دبي إنذااراً إلى الناقل الوطني بسبب الاشتبااه بنقل أحد المسافرين المصاابين بفيروس كورونا، لا صحة لها”.

وأضاف البيان، أن “الخطوط الجوية العراقية كانت وما زالت من الشركات السباقة إلى الالتزام بجميع الإجراءات الصحية والوقاائية والتعليمات الصادرة من قبل سلطة الطيران المدني العراقية والسلطات الإقليمية والدولية”.

ودعا البيان، وسائل الإعلام والمدونين إلى “التأكد من المعلومة من مصدرها الرسمي وعدم تضليل الرأي العام”، كما دعا المسافرين إلى الالتزام التام بالتعليمات المتبعة في المطارات المحلية والخارجية حفاظاً على الصالح العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق