سياسية

قيس في تغريدة جديدة يثيــ.ر غضــ.ب العراقيين

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

قال الامين العام لعصااائب اهل الحق، الجمعة، 14 آب، 2020، إن العراقيين سيكونون الصخرة الصااامدة أمام مشرروع التطبيع مع اسرائيل، وهذا ما نعاهد به احرار العالم.

وقال قيس في بيان تلقته اليوم الثامن إن “الموقف المذل للعائلة الحاكمة بالإمارات اللاعربية يشكل حلقة من مسلسل الخيااانة والعمالة وســ.نضررب مخططات تطبيع الصهااينة والمتصهينين”.

واضاف أن “هناك أنظمة أخرى تقوم بتهيئة المناخ لانبطاحات جديدة وعلى رأسها آل سعود وال سعود بدأوا ببث ثقافة الانفتاح على الصهيونية ليقدموا حلقات أخرى في التطبيع”.

وتابع أن “محور المقاومة يرفض أي شكل من أشكال التطبيع مع الكيان الصهيوني والحوار مع الانظمة العميلة ليس بذي جدوى واللغة الوحيدة لمواجهة هذا التخاذل هو التمسك بالمقااومة”.

واشار الخزعلي إلى أن “الإصرار على الدفاع عن قدس الأحرار بالفداء والتضــ.حية بعد أن أعلن عــ.دونا ان هدفه هو تقسيم جسد الامة العربية، مضيفا، نعاهد أحرار العالم ان العراق والعراقيين سيكونون الصخررة الصامدة أمام مشروع التطبيع الفاااشل ونعااهد دــ.ماء الشهداءا على التمسك والثبات حتى إزاالة هذه الغدة السرطانية من جسد امتنا العرربية”.

ورد عليه ناشطون حيث قال احدهم : سيدنا اطلع حرفتك الي انت خاتل بيها وبعدين تعال احجيلي بالقدس

وقال اخر : استخدموا طاقتكم في توفير الامن للعراقيين ثم واجهوا الاخرين وفككوا المخططات الدولية.

وقال اخر : انتم قدرتكم فقط على العراقيين وتتسمون بالجبن والغــ.در وتتكلم عن التحرير شوكت الله يخلصنا منكم وانتو خاتلين بالحفر خوفــا من الدرون

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق