منوعات

عراقي يحاول التعرف على زوجة فابريغاس شاهدة ردة فعلها

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

نشرت اليوم اللبنانية دانييلا سمعان، زوجة لاعب كرة القدم الإسباني ونجم نادي برشلونة السابق ساسك فابريغاس، صورة لحوار مقتضب مع عراقي عبر تويتر، مثيرة تفاعلاً كبيراً.

وحاول المدون العراقي التعرف أكثر على سمعان في حوار قصير مازح، وهو ما علقت عليه باللهجة اللبنانية قائلة: “أهضم شعب العراقيين”.

وتفاعل الآلاف من العراقيين وغيرهم من تدوينة سمعان التي نشرت عدة تغريدات حول بعد حاادثة بيروت الهائل تنتقد السلطات اللبنانية.

 

 

واستغل بعض المتفاعلين منشور اللبنانية سمعان للإشارة إلى “خفة العراقيين”، فيما علق بعضهم مشيراً إلى حجم التفاعل الكبير الذي أبداه العراقيون مع مأساة اللبنانيين بعد المرفأ.

وصفت اللبنانية دانييلا سمعان، زوجة لاعب كرة القدم الإسباني ساسك فابريغاس، في وقت سابق، مجلس النواب اللبناني بـ”مغاارة اللصوص”، معتبرة أن السياسيين اللبنانيين “ليسوا إلا فوضى”.

ونشرت دانييلا عبر صفحتها الخاصة على “تويتر” صورة للبرلمان اللبناني حيث ظهر النواب مجتمعين، كُتب عليها: “حكمتم 30 عاما، انفقتم 320 مليار دولار تكفي لبناء 15 دولة، ما بنيتم مصنعا واحدا، ولا يوجد أغبى منكم إلا المدافعون عنكم والمطبلون لكم. ما أنتم إلا فوضى”.

وعلقت دانييلا على الصورة بالقول: “مغاارة اللصوص في بلادي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق