كل الاخبار

من هو الناشط تحسين الخفاجي

البصرة

أطللق ناشطون عراقيون حملة على مواقع التواصل الاجتماعي، للمطالبة بمحااا سبة الجهات، التي قالوا إنها لا تزال تستـ.ـهدف نشطاء الحراك المدني العراقي، وذلك عقب ساعات من ايتهدااف الناشط العراقي، تحسين أسامة الخفاجي، الذي قضى أمس الجمعة بنيرااا ن مجهولين، يعتقد أنهم تابعين للميلـ. ـيشيات المدعومة من إيران.

ويتـ. ــهم الحراك العراقي، الميليـ. ــشيات العراقية المدعومة من إيران باستـ. ــهداف الناشطين العراقيين بشكل مستمر ومتزايد منذ اندلااع مظاهرات تشرين الأول الماضي، المطالبة بالحد من انتشار سلااا ح الميلـ .ــيشيات ووقف التدخلات الإيرانية في الشؤون العراقية الداخلية.

إلى جانب ذلك، تداول الناشطون خلال حملتهم، صوراً جمعت الناشط الفقيد، بأبنائه الأربعة، كما أعادوا تغريدة نشرها “الخفاجي”، أشار فيها إلى أن ابنته “شمس” كانت تعبر عن خـ. ـوفها عليه من استهـ. ــدافه، وأنه أجابها بأنه إن لم يخرج الشعب العراقي فإنه لن يتخلص من هذه الفئة، التي وصفها بـ”الفاسدة”.

وبحسب رواية شهود عيان كانوا في مكان عملية الحاادثة، فإن مجموعة مسـ. ــلحة دخلت مقهى خدمات الإنترنت، الذي يملكه “الخفاجي”، في شارع البهو وسط مدينة البصرة، وأطلـ. ــقوا النـ. ــاار عليه بشكل مباشر، ما أدى إلى مقـ. ـــتله على الفور.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق