سياسية

بالتفاصيل المالكي ينعى ’عبود أبو ماجد’ والطويرجاوي

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

نعى اليوم زعيم ائتلاف دولة القانون نوري المالكي، الأحد، الخطيب الحسيني جاسم الطويرجاوي، والداعية عبود أبو ماجد.

وقال المالكي في بيان تلقى ” اليوم الثامن ” نسخة منه، (11 تشرين الاول 2020)، “لقد فجعنا الموت الذي لابد منه برحيل الداعية المجااهد الكبير الحاج عبود ابو ماجد تغمده الله بالرحمة والرضوان واسكنه مع الشهااداء والصالحين في الجنان”.

وتابع، “لقد كان فقيدنا الداعية الكبير مثالا للصدق والاخلاص والجد والاجتهاااد في الدعوة الى الله وتحمل في سبيل دعوته الملاحقات والاعتقال والهجرة حتى داهمه الموت في منفاه في استراليا”.

واضاف، “منك ايها الفقيد نستلهم الصدق والاخلاص ودروس التضــ.حيه ونكران الذات، ونتقدم لعائلة الفقيد بالعزاء ونسال الله لهم الصبر والاجر”.

كما نعى زعيم ائتلاف دولة القانون، الخطيب الحسيني جاسم الطويرجاوي الذي توــ.في اليوم في الكويت.

وقال المالكي في بيان، “بقلوب راضية بقضاء الله وقدره نرفع أحر تعازينا الى المراجع العظام والشعب العراقي ومحبي اهل البيت عليهم السلام برحيل الخطيب الحسيني السيد جاسم الطويرجاوي (تغمده الله بواسع رحمته) بعد صراااع مع المررض”.

واضاف، “وبانتقال السيد الطويرجاوي للرفيق الأعلى فقدت الأمة الإسلامية خطيبا بارزاً من أعلامها، كما خسر المنبر الحسيني صوتا شجيا ناطقا بمظلومية كربلاء والثورة الحسينية ، حيث سخر حياته الشريفة لتنمية الوعي الديني وإيصال الفكر الحسيني للعالم ، مما أثرى الساحة الإسلامية بعطائه المميز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق