سياسية

هوشيار زيباري يرد

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

رد اليوم وزير المالية الأسبق، هوشيار زيباري، اليوم الاربعاء، على دعوات مطالبته بالاعتذار ومعاقبته، وذلك بعد تصريحاته التي عدها سياسيون وأعضاء بمجلس النواب، مسيئة للحــ.شد الشعبي.

وقال زيباري، على صفحته بموقع فيسبوك، إن “تصريحات النواب بحقنا اليوم تذكرنا باتهامات النظام الصداامي البائد بحقنا في المقااومة و المعارضة الوطنية العراقية و الاتهاامات السخييفة بالعمالة و التخويين”.

وأضاف الوزير الأسبق: “يظهر انه لم يتغير شيء في العقلية السياسة الشمولية و العنصررية، اضافة الى الطاائفية للبرلمانيين الحاليين، وهذه مصيبة كبرى”.

وكان عضو مجلس النواب، حسن سالم، قد استنكر تصريحات وزير المالية الأسبق، هوشيار زيباري، بشأن استهداف أربيل.

وقال حسن سالم، في بيان تلقته اليوم الثامن ، إن “الحشد الشعبي اقدس من ان يمسه وزير مقال فااسد وعمييل امريكي صهييوني كهوشيار زيباري”، مبينا انه “لولا التي قدمها ابناء الحشد مع بقية الاجهزة الامنية البطلة لكان زيباري اول الهااربين لكن لايشهد بهذا الفضل الا الوطنيين الشرفاء”.

وطالب سالم هيئة الحشد بـ”اتخاذ الاجراءات القانونية بحق هوشيار زيباري”، كما طالب القائد العام للقوات المســ.لحة ان “يضع حدا لهذه التجاوزات ومعاقبة من يسيئ الى الحشد وبقية الاجهزة الامنية”.

وفي وقت سابق من اليوم، طالب النائب الأول لرئيس البرلمان، حسن الكعبي، هوشيار زيباري بالاعتذااار على خلفية تصرييحات وصفها بالمسييئة تجاه الحشد .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق