سياسية

بيان عاجل من محافظة كربلاء يتعلق بالطفلين

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

اصدرت اليوم قيادة شررطة محافظة كربلاء، اليوم الثلاثاء، توضيحاً بخصوص شريط مصور انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قيل انه لطفلين رمتهما والدتهما في احدى شوارع المحافظة.

وجاء في البيان الذي نشرته القيادة وتلقته اليوم الثامن ، “انتشر عبر عشرات الصفحات الشخصية والبيجات في مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك ، مقطع فيديو (يظهر فيه احد الاشخاص ويصور طفلين ولد وبنت ويدعي أنهما من محافظة كربلاء وان امهم وجدتهم قامت برميهما في الشارع)”.

واضاف البيان “وبعد البحث والتحري من قبل فريق الرصد التابع لقسم العلاقات والإعلام في قيادة شرطة كربلاء المقدسة والمنشآت، وإجراء الاتصالات مع كافة أقسام ومفاصل قيادة الشرطة والتواصل مع الصفحات لغرض الوصول الى هؤلاء الأطفال لم يتم العثور على أي دليل يؤكد أن هؤلاء الأطفال من محافظة كربلاء المقدسة”.

واشار الى انه “وفي حال ورود معلومات مؤكدة سوف نعلمكم بها اول بأول كما بإمكان أي شخص يعثر عليهم أو يتوصل الى الشخص الذي قام بتصويرهم يمكنه مراسلة الصفحة الرسمية لمديرية شررطة كربلاء المقدسة مديرية شررطة محافظة كربلاء المقدسة العلاقات والاعلام أو الاتصال على الرقم المجاني (104 ) لغرض نقلهم الى الجهات المختصة ورعايتهم وتقديم يد العون والمساعدة لهؤلاء الأطفال”.

ودعت القيادة الجميع “لعدم الانجرار خلف الشائعات والأخبار الكاذبة والاعتماد على المواقع الرسمية في نقل المعلومة كون هناك من يحاول بث الشائعات لأغراض مختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق