جميع الاخباركل الاخبار

الامن البرلمانية تكشف موعد اعلان نتائج حادثة الفرحاتية

صلاح الدين

لاتزال المطالبات مستمرة بالكشف عن الفاعلين لحادثة الفرحاتية حيث تواصل اللجان الامنية العليا التي شكلتها السلطتان التنفيذية والتشريعية الى الكشف المبكر عن الجهات التي اقدمت على تنفيذ حادثة الفرحاتية في بلد.
اذ قادت الادلة وشهادة الشهود اللجان التحقيقية الى معرفة حقائق الجهة التي قامت بهذه الفعلة وخلال اليومين المقبلين ستعلن النتائج.

وقال عضو لجنة الامن والدفاع النيابية بدر الزيادي ان “اللجنة الاولى التي وصلت الى مكان الحادث والمشكة من مجلس النواب والقطاعات، اطلعت على المعلومات الامنية بشكل كامل من المدنيين والاهالي وتولدت معلومات دقيقة حول الحادث”، مبيناً ان “اربعة من بين المغدورين ينتمون الى هيئة الحشد الشعبي (الحشد العشائري).

واضاف ان “اللجان العليا المشكلة من قبل القائد العام مصطفى الكاظمي واخرى بتوجيه رئيس مجلس النواب محمد الحلبوسي، توصلت من خلال الخطوط الاولية للحادثة الى الجهة المنفذة التي قامت بهذا العمل، فمن خلال الادلة وشهود العيان، تم التوصل الى ان القضية جناا، ئية والتحقيق مستمر وخلال اليومين المقبلين ستعلن نتائج اللجان

وتابع ان “اللجنة المشكلة من البرلمان، حددت قصور الجهات الماسكة للارض، وسيتم ارسال تقرير مفصل الى رئاسة مجلس النواب وهي بدورها ترفع توصياتها الى القائد العام والى وزارتي الدفاع والداخلي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق