جميع الاخبار

على طريقته فائق الشيخ علي يسخر من احمد ملا طلال

صحيفة اليوم الثامن الالكترونية

رصد اليوم الثامن موقف جديد للنائب فائق الشيخ علي يوجه سؤال الى احمد ملا طلال الناطق بأسم الحكومة

حيث كتبة تغريدة على تويتر : (توصلنا لمعلومات حول  الهاشمي ولن نصرح بها حتى لا يفلت الجناة)! تصريح المتحدث باسم رئيس الوزراء الأستاذ أحمد مُلّا طلال. وبصفتي رجل قانون، محامي ونائب قانوني، أقول: أبداً ماكو داعي تصرح بالمعلومات.. لأن الجنااة من سمعوا تصريحك صاروا وره الحدود! يعني گلبَوْا، شلعَوْا، فلتَوْا!

نشر الحساب المثير للجدل ابو زهراء العراقي عنصر في الحشد الشعبي معلومات مهمة على حسابه الشخصي

حيث كتب : قااتل هشام الهاشمي حسين مؤنس جبار الحجامي عضو مجلس شورى كتائب حزبالة الملقب ابو موسى او ابو علي العسكــ.ري مسؤول قاطع زيونه المقر حسينية الزهراء في البلديات قرب سيطرة زيونه مقابل مركز شرطة الغدير ؟ الحسينيه تابعه الى كتااائب حزبالة السكن الدوره م 566 ز 7 د 144

أعلن اليوم أحمد ملا طلال المتحدث باسم رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي، الأحد، التوصل إلى معلومات حول المتهـ.مين بقضية الخبير الأمني الراحل هشام الهاشمي.

وقال ملا طلال في تدوينة مقتضبة تابعها ” اليوم الثامن “، (25 تشرين الأول 2020)، إنه “تم التوصل لمعلومات حول الهاشمي، ولن نصرح بها حتى لا يفلت الجناة”.

وأكد رئيس لجنة الأمن والدفاع في مجلس النواب محمد رضا آل حيدر، في وقت سابق، وجود تقدم في التحقيقات الجارية بقضية الخبير الأمني هشام الهاشمي.

وقال آل حيدر في تصريح للصحيفة الرسمية، تابعه ” اليوم الثامن “، (25 تموز 2020)، إن “اللجنة التحقيقية التي شكلت كانت حكومية وليست نيابية، بعد أن أمر وزير الداخلية عثمان الغانمي بتشكيل لجنة لكشف ملابسات الخبير الأمني هشام الهاشمي”.

وأضاف أن “لجنة الأمن والدفاع النيابية ستلتقي رئيس الوزراء خلال الأيام المقبلة للحديث عن الكثير من النقاط ومن ضمنها سير أعمال اللجنة التحقيقية الخاصة الهاشمي”، مشيراً الى أن “التحقيق في مثل تلك القضايا يتطلب وقتا طويلا، ومن الصعوبة الافصاح عن تفاصيل التحقيق”.

وأوضح رئيس اللجنة انه “لدينا الثقة الكاملة بأن الجهات الأمنية والاستخبارية لديها القدرة بالوصول الى الجناة”، ملمحاً الى “وجود تقدم في عمل اللجنة التحقيقية في قضية الهاشمي”، واصفاً هذا التقدم بالبطيء، ومنبهاً على أن “اللجنة سترسل كتاباً الى وزارة الداخلية للاستفسار عن المراحل التي وصل لها التحقيق بهذه العملية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق