منوعات

كيف تشتري منزلاً بـ 1 يورو في أوروبا؟

هل الإعلان فعلا كما يبدو أم أن هناك تفاصيل يتفاجأ بها الشاري عند تقدمه لطلب الشراء؟

صحيفة اليوم الثامن الالكتروينة

اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي ومواقع الأخبار العالمية أخبار المنازل المعروضة للبيع بمبلغ واحد يورو فقط في #إيطاليا، حيث عرضت عدد من البلدات والقرى في جميع أنحاء إيطاليا العقارات الرخيصة مقابل 1 يورو لتشجيع السكان والسياح على الانتقال إلى المنطقة

هناك حوالي 25 منطقة لكل منها عدد من الخصائص تعاني العديد من هذه المناطق من القدم أو شيخوخة سكانها وتأمل في بناء المجتمع مرة أخرى. تتراوح العقارات بين منازل صغيرة إلى فيلات كبيرة، ولكن جميعها في حالة متهالكة للغاية.

تختلف شروط شراء كل عقار لكن الغالبية العظمى منهما بحاجة إلى أعمال تجديد وترميم كبيرة تشكل جزءًا من المخطط بحسب ماوريتسيو بيرتي، مدير موقع http://casea1euro.it

المنازل مملوكة لأفراد يريدون التخلص منها في كثير من الأحيان حتى لا يدفعوا الضرائب الباهظة.

إضافة إلى مبلغ 1 يورو تشمل الشروط دفع رسوم كاتب العدل، ودفع سياسة ضمان شراء إضافية لمدة ثلاث سنوات بقيمة 5000 يورو تم استردادها عند انتهاء صلاحيتها وكذلك بدء مشروع الترميم في غضون شهرين بمجرد منح التصاريح.

الحكومة الإيطالية تقدم حتى منح ترميم تصل إلى 110٪ من التكاليف لتحويل الممتلكات

يأتي السؤال الأهم .. هل يمكنك حقًا شراء هذه البيوت مقابل 1 يورو؟ من الناحية الفنية “نعم” ولكن مع ذلك، يتم طرح المنازل في مزاد حيث يمكن للناس المزايدة عليها. بينما يباع البعض مقابل 1 يورو، تباع المنازل في المتوسط بحوالي 5000 يورو، على الرغم من أن بعضها يصل إلى 20000 يورو.

تبيع بعض البلدات المنازل بشرط الانتقال إلى المنطقة، وكذلك العمل أو بدء عمل تجاري هناك. ومع ذلك يمكن للبعض يستخدمها كمنازل لقضاء العطلات، طالما أنه يتبع القواعد الكاملة للتجديد في الإطار الزمني المحدد.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق